شركات الاستقدام المعتمدة من وزارة العمل

 

أفضل مكتب استقدام في الرياض معتمد من مساند:  خادمات – شغالات – مربيات – ممرضات – سائقين  وغيره من خدمات الاستقدام المنزل

 

اتصل بنا انقر للاتصال

شركات الاستقدام المعتمدة من وزارة العمل

مكتبنا للاستقدام المنزلي من أكبر مكاتب الاستقدام في الرياض وأرخص مكتب استقدام في الرياض،  أفضل مكتب استقدام خادمة  – أفضل مكتب استقدام مربيةأفضل مكتب استقدام سائق خاص – أفضل مكتب استقدام شغالات – أفضل مكتب استقدام طباخين وطباخات – أفضل مكتب استقدام مربية منزلية – أفضل مكتب استقدام لجميع العمالة المنزلية في الرياض كما لدينا عروض على الاستقدام المنزلي من الفلبين.

شركات الاستقدام في الرياض المعتمدة من وزارة العمل

نقدم العمالة المنزلية من الفلبين وكينيا ممن لديهم الخبر او ليس لديهم الخبرة حيث لدينا خيارات كثيرة تنال رضا الجميع، كما لدينا خادمات وشغالات من كينيا بأسعار منافسة.

اتصل بنا الأن وتعرف على أقوى العروض والخصومات:

0554457660

سؤال وجواب عن الاستقدام:

كيف اعرف مكاتب الاستقدام في مساند؟

جواب: يمكنك معرفة ذلك من خلال بوابة ومنصة مساند للاستقدام في المملكة العربية السعودية. 

كيف اعرف اذا مكتب الاستقدام موثوق او لا؟

 دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، المواطنين والمقيمين الراغبين في استقدام عمالة منزلية (رجالية/ نسائية) إلى التحقق من مكاتب وشركات الاستقدام المرخص لها بمزاولة نشاط تقديم خدمات الاستقدام؛ من خلال برنامج العمالة المنزلية ” مساند”. 

ما هي الجنسيات المتاحة للعمالة المنزلية؟

جواب: هذه الاجابة تختلف من وقت الى آخر حسب القوانين المحدثة ولكن بالاجمال هذه الجنسيات التي تقدم عمالة منزلية بشكل نشيط:
بلغ عدد الجنسيات المسموح الاستقدام منها 17 جنسية، تتمثل في الفلبين، والنيجر، والهند، وباكستان، وبنجلادش، وسريلانكا، وفيتنام، وموريتانيا، وأوغندا، وإرتيريا، ومدغشقر، وأذربيجان، وأزباكستان، وكمبوديا، وبورندي، ومالي، وكينيا.
ماذا تعني نسبة القبول في مساند؟

الإجابة:  نسبة القبول هي نسبة العروض التي قبلها المكتب من إجمالي العروض المرسلة إليه.

 

كيف ارجع فلوسي من مكتب استقدام؟
في حال مضي 151 يوم يعتبر العقد لاغي نظاما، ويمكنك إلغاء طلب التعاقد الإلكتروني من خلال حسابك لدى مساند: العقود- إلغاء العقد، ويلتزم المكتب بإعادة تكلفة الاستقدام خلال مدة أقصاها(10 أيام) من تاريخ إلغاء العقد أو فسخه ويجوز الاتفاق على مدة أكثر بموافقة العميل الخطية.

هل يحق للعامل استقدام عائلته؟

تم إيقاف فرصة استقدام العائلة منها في مقدمي خدمات النظافة مثل مهنة عامل النظافة وعاملة النظافة، ومهنة الطاهي سواء في فندق او في عائلة، ومهنة السائق، وغيرها من بعض المهن البسيطة.

كم عامل منزلي مسموح؟

جواب: الحد الأعلى للتأشيرات الرجالية = 2 منها “عامل منزلي” واحد فقط .

ما هي شروط استقدام العمالة المنزلية؟

  • السجل المدني للمرأة.
  • وكالة شرعية.
  • صورة صك حصر الإرث و إثبات ترمل.
  • إثبات الدخل لها أو لأحد أبنائها مع التعهد بدفع المصاريف.
  • تعهد بعدم وجود ملف سابق في الاستقدام باسم زوجها.

كم رواتب العمالة المنزلية في السعودية؟

قيمة رواتب العمالة المنزلية الجديدة في السعودية لعام 2023 لكل دولة تحدد وزارة المالية في المملكة العربية السعودية قيمة أجر العمالة المنزلية، والتي تختلف من دولة إلى أخرى، على النحو التالي: قيمة الراتب الذي يتقاضاه العامل الهندي يبلغ نحو 1200 ريال سعودي. أما العامل السوداني فإنه يتقاضى راتب 1500 ريال سعودي.
ما هي شروط التسجيل في مساند؟

جواب:

  • لا يقل عمر مقدم الطلب عن عمر 24 سنة.
  • مستثمر/ه.
  • أن تكون المهن المطلوبة من جنس صاحب الطلب، باستثناء (مهنة سائق خاص للأنثى).
  • عدم تكرار المهنة المطلوبة
هل العامل المنزلي يؤثر على الضمان الاجتماعي؟
الإجابة: كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن أن وجود 3 من العمالة المنزلية أو أكثر لخدمة أسرة واحدة، يؤثر على استحقاق معاش الضمان الاجتماعي المطور، وهو ما يكون مستثنى منه حالة واحدة، تراعى فيه الحالات الطبية.

أفضل مكاتب وشركات الاستقدام المعتمد في مساند 

لمزيد من المعلومات اتصل بنا:

0554457660

أفضل شركات الاستقدام في الرياض

مكتبنا من المكاتب المعتمدة في الرياض ومن أفضل مكاتب استقدام العمالة المنزلية بالرياض وسيوفر لك جميع ما تحتاجه في مجال العمالة المنزلية باسرع وقت وبضمان، كما أن مكتبنا معتمد من مساند، لذا نحن خيارك الأفضل للاستقدام المنزلي في الرياض، ويتوفر لدينا جميع العمالة المنزلية التي تلبي احتياجاتك: خادمات – شغالات – مربيات – ممرضات – سائقين – طباخين – طباخات – حارس مبنى – حارس شخصي – وغيرها من المهن المنزلية الاخرى. يقدم مكتبنا أقوى العروض والخصومات على استقدام العمالة الفلبينية واستقدام العمالة من كينيا بأسعار منافسة وضمان، اتصل بنا لمعرفة العروض والخصومات

اتصل الآن

كلمات مفتاحية ودلالية:

مساندمكاتب مساند في الرياضمكاتب معتمدة من مساند في الرياضاستقدام خادماتاستقدام خادمات في الرياضمكتب استقدام خادماتمكتب استقدام خادمات في الرياضأفضل مكتب استقدام خادمات بالرياضاستقدام شغالات في الرياض – مكاتب استقدام خادماتمكاتب استقدام خادمات في الرياضتقديم شغالاتاستقدام شغالاتاستقدام شغالات في الرياضمكتب استقدام خادمات الرياضاستقدام خادمات من الفلبينخادمات من الفلبين جاهزات للاستقداممكتب استقدام شغالاتمكتب استقدام شغالات في الرياضعاملات من الفلبينمكتب تقديم شغالاتسعر استقدام خادمة فلبينيةاستقدام خادمات من الفلبينمكاتب استقدام خادمات بالرياض استقدام خادمةتكلفة استقدام خادمة فلبينيةمكاتب استقدام خادمة معروفةتقديم شغالات فلبينتقديم عاملات من الفلبين.

عبارات بحثية:

خادمات الفلبينأفضل مكتب استقدام بالرياض من الفلبين 2020أفضل مكتب استقدام بالرياض 2020أفضل مكتب استقدام بالرياض 2019 أفضل مكتب استقدام بالرياض من الفلبين 2019مكاتب استقدام مساندمكتب استقدام مساندمكتب استقدام مساند في الرياضمكاتب استقدام بالرياض مساندمكاتب استقدام الرياض مساندارخص مكتب استقدام في الرياضأرخص مكاتب استقدام من الفلبين  أرخص مكتب استقدام الرياضأرخص مكتب استقدامأرقام مكاتب استقدام في الرياض.

كلمات بحثية: 

رقم مكتب استقدام في الرياضارقام مكاتب استقدامرقم مكتب استقدامارقام مكاتب استقدام بالرياضشركات الاستقدام المعتمدة من وزارة العملشركات استقدام الرياضشركات استقدام بالرياضشركة استقدام في الرياض – أفضل شركات الاستقدام في الرياضشركة استقدام عمالة منزلية في الرياض- شركة استقدام معتمدة من وزارة العمل .

error: Content is protected !!
اتصل بنا