مكاتب استقدام الرياض معتمد من مساند

 

 

أفضل مكتب استقدام في الرياض معتمد من مساند:  خادمات – شغالات – مربيات – ممرضات – سائقين  وغيره من خدمات الاستقدام المنزل

 

 

 

اتصل الان انقر للاتصال

مكاتب استقدام الرياض مساند

كما أن مكتبنا هو أفضل مكتب استقدام في الرياض معتمد من مساند وموثق ويقدم جميع خدمات الاستقدام المنزلي والعمالة المنزلية بأسعار منافسة وضمان، كما ويتوفر لدينا سير ذاتية مختلف ومتنوعة تناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات مع التنفيذ بأسرع وقت ممكن.

مكتبنا رائد في مجال الاستقدام المنزلي:

حيث أن مكتبنا للاستقدام المنزلي من أكبر مكاتب الاستقدام في الرياض وأرخص مكتب استقدام في الرياض، وأيضا اسرع مكتب استقدام في الرياض ويقدم كافة خدمات الاستقدام المنزلي بضمان عالي.

أفضل مكتب استقدام معتمد من مساند في الرياض

كما يتوفر لدينا سير ذاتية لاستقدام الشغالات من الفلبين وخادمات فلبينيات واستقدام خادمات وجميع العمالة المنزلية من الفلبين وكينيا وبنجلاديش واثيوبيا وسيريلانكا وأوغندا وغيرها ممن لديهم الخبرة او ليس لديهم الخبرة حيث لدينا خيارات كثيرة تنال رضا الجميع.

مكتب استقدام

0554457660

0555921124

مكاتب استقدام بالرياض مساند

حيث أن مكتبنا من المكاتب المعتمدة في الرياض ومن أفضل مكاتب استقدام العمالة المنزلية بالرياض وسيوفر لك جميع ما تحتاجه في مجال العمالة المنزلية باسرع وقت وبضمان، كما أن مكتبنا معتمد من مساند، لذا نحن خيارك الأفضل للاستقدام المنزلي في الرياض.

ويتوفر لدينا جميع العمالة المنزلية التي تلبي احتياجاتك:

حيث أننا نستقدم عمالة لكافة الخدمات المنزلية ومنها: خادمات – شغالات – مربيات – ممرضات – سائقين – طباخين – طباخات – حارس مبنى – حارس شخصي – وغيرها من المهن المنزلية الأخرى.

لدينا أقوى عروض الاستقدام المنزلي:

يقدم مكتبنا أقوى العروض والخصومات على استقدام العمالة الفلبينية واستقدام العمالة من كينيا وبنجلاديش وبروندي وسيريلانكا وغيرها بأسعار منافسة وضمان.

مكتب استقدام عمالة منزلية في الرياض

0554457660

ارخص مكتب استقدام في الرياض:

يعتبر  مكتب المدى الأول من أفضل المكاتب الموجودة في المملكة العربية السعودية – الرياض والذي يعمل على استقدام العمالة بأسعار تنافسية للغاية، حيث أنه يقدم العديد من العروض على العمالة المنزلية بمختلف الخدمات حسب الحاجة، وأيضاً متاح استقدام السائق الخاص من خلال المكتب، ولكن من الضروري تحديد الجنسية التي تود أن يكون عليها العامل فهناك العديد من الجنسيات المختلفة: كينيا – أوغندا – بنجلاديش – الفلبين – سيريلانكا – اثيوبيا – إندونيسيا وغيرها.

استقدام عمالة منزلية مدربة ومضمون:

حيث يوفر مكتب استقدام عمالة منزلية مدربة ومضمونة  مثل استقدام خادمات وشغالات من الفلبين وأيضاً استقدام من أوغندا، كما يوجد لدينا خدمات استقدام من بنجلاديش، بالإضافة إلى استقدام من كينيا وكذلك من سيرلانكا واثيوبيا وغيرها.

ويتميز مكتبنا بما يلي:

  • يعتبر مكتبنا أحد مكاتب الاستقدام المميزة في الرياض والمملكة العربية السعودية، لأنه يقوم بتقديم خدمات شاملة بخصوص استقدام العمالة المنزلية بشكل عام.
  • أيضا تتميز العمالة المنزلية التي نستقدمها محترفة في الطبخ والتنظيف والغسيل وغير ذلك من الخدمات المنزلية.
  • كما يمكن الاعتماد على الشغالات والخادمات التي يوفرها المكتب في رعاية الأطفال والمسنين.
  • وكذلك يعمل المكتب على دراسة العميل بصورة مقربة لكي يتعرف على الخدمات المناسبة له، وبالتالي يرشح له الخادمة أو الشغالة الملائمة.
  • أيضاً يلتزم المكتب، بأعلى المعايير الدولية بخصوص استقدام العمالة المنزلية.

دور المكتب في عملية استقدام العمالة:

يلعب مكتب الاستقدام  دورًا حيويًا في عملية استقدام العمالة ومن المهام الرئيسية للمكتب:

  • توفير المعلومات والاستشارات للشركات والأفراد المهتمين بعملية الاستقدام.
  • التعاقد مع الموردين والشركات الخارجية لتوفير العمالة المطلوبة.
  • ترتيب الإجراءات القانونية والمستندات اللازمة للعمالة التي يتم استقدامها.
  • توفير الدعم والتواصل مع الجهات المعنية في عملية استقدام العمالة.
  • مساعدة العمالة التي يتم استقدامها على التكيف مع بيئة العمل والثقافة في الرياض.

يعتمد نجاح عملية استقدام العمالة على جودة الخدمات التي يقدمها مكتب الاستقدام وعلى تفهمه وامتلاكه الإجراءات والتشريعات المتعلقة بالاستقدام.

الخدمات التي يقدمها المكتب

حيث يُعد مكتبنا أفضل مكتب استقدام معتمد في مساند في الرياض والسعودية، حيث يقدم من الخدمات الهامة والتي يحتاج إليها العملاء دوماً،  بعض الخدمات تشمل الاتي:

  • توفير العمالة المؤهلة والمدربة من البلد المطلوب.
  • ترتيب إجراءات الفيزا والتأشيرة والأوراق القانونية المطلوبة.
  • تنظيم رحلات السفر والنقل للعمالة التي يتم استقدامها.
  • توفير الدعم والمساعدة اللازمة أثناء فترة الاستقدام.

معلومات عن مساند:

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الموقع الإلكتروني “مساند” برنامج العمالة المنزلية عام – ١٤٣٥ هـ.

أهداف منصة مساند:

حيث تهدف للتعريف بالحقوق والواجبات للعامل وصاحب العمل والإجراءات والآليات تحت مظلة واحدة عبر التنسيق بمزودي خدمات العمالة المنزلية من شركات ومكاتب استقدام في المملكة العربية السعودية والمرخص لها بمزاولة نشاط التوسط في الاستقدام لطلب عاملات منازل أو عمالة منزلية ضمن لائحة الدول المسموح لها بالاستقدام بمختلف المجالات. 

آلية عمل مساند في مجال الاستقدام:

حيث يعمل برنامج مساند من خلال نوافذ تعريفية وخدمات الكترونية كإصدار تأشيرات الإستقدام الإلكترونية ونماذج أخرى على تقديم خدمات الاستقدام للمواطنين والمقيمين الراغبين باستقدام عمالة منزلية.

أهمية منصة مساند للاستقدام:

حيث تأتي أهمية منصة مساند في توفير بيئة عمل مثالية لتحسين قطاع الاستقدام في المملكة وخارجها وأيضا من خلال تطوير خدمة استقدام العمالة المنزلية للأسر السعودية لحل شكاوى ونزاعات الاستقدام في السعودية. 

حماية حقوق جميع اطراف الاستقدام:

وكذلك حماية الحقوق لجميع الأطراف المعنية بالاستقدام ولتعريف المواطنين السعوديين بحقوقهم والواجبات تجاههم ومكتبنا من افضل مكاتب الاستقدام المعتمدة من مساند لذا تترد بالاتصال بنا في أي وقت

أسرع مكتب استقدام في الرياض

0554457660

0555921124

الوثائق المطلوبة لاستقدام العمالة المنزلية:

يوجد كذلك عدد من الوثائق التي يجب توفرها من أجل استقدام عمالة منزلية، وهذه الوثائق تتمثل فيما يلي:

  • أصل تأشيرة السفر.
  • إمضاء عقد الاستقدام.
  • صورة مطابقة للأصل من الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.
  • صورة مطابقة للأصل من دفتر عائلة المواطن أو جواز سفر المقيم.
  • إيصال سداد رسوم الاستقدام.

كيفية استقدام العمالة من خلال مساند

 يتساءل العديد من الأشخاص على الطريقة الصحيحة التي يتم اتباعها في الحصول على التأشيرة لكي تحصل على عمالة مختلفة من خلال مكاتب استقدام الرياض مساند كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يتم الدخول إلي الموقع الرسمي الخاص بمنصة مساند، بعدها يتم الضغط على الخدمات الالكترونية ويتم اختيار استخراج تأشيرة.
  • ثم يتم اختيار نوعية التأشيرة التي تود الحصول عليها، ثم يتم اختيار الجنسية بعدها يتم تسديد الرسوم المقررة من قبل مساند.
  • ويتم الانتظار لحين الموافقة على الطلب الخاص بك من خلال المنصة.
error: Content is protected !!
اتصل بنا