أفضل مكاتب استقدام في السعودية

أفضل مكتب استقدام في المملكة العربية السعودية: 

أن مكتب المدى الأول للاستقدام المنزلي في السعودية من المكاتب الرائدة في مجال الاستقدام من معظم الدول التي تقدم عمالة منزلية ومرخصة في الوقت الحالي في السعودية، حيث أن المكتب مرخص ومعتمد لدى مساند ووزارة العمل السعودية ويوفر عمالة لكافة المهن المنزلية بأسعار منافسة وضمان عالي.

استقدام خادمات – مربيات – شغالات – ممرضة منزلية – سائق خاص – طباخ أو طباخة.

أفضل شركات الاستقدام في السعودية: 

لمزيد م المعلومات اتصل بنا على الرقم:

0555921124

0554457660

مكتب المدى الأول للاستقدام في السعودية:

يوفر مكتب المدى الأول خدمات الاستقدام المنزلي من خلال منصة مساند، ويوفر عمالة منزلية من الدول التي توفر عمالة منزلية من معظم الدول المرخصة والمتاحة في السعودية مثل: الفلبين – كينيا – أوغندا – اثيوبيا – سيريلانكا – بنجلاديش وغيرها.

الإجابة على بعض أسئلة العملاء:

كم يجب يكون الراتب لاستقدام عامله؟

الاجابة: القدرة المالية تحدد ما يلي: حالة الاستقدام الأولى: 3500 ريال حالة الاستقدام الثانية: 8000 ريال حالة الاستقدام الثالثة: 12000 ريال

كيف اعرف المكاتب المعتمدة للاستقدام؟

جواب: بمكنك من خلال بوابة “مساند” التعرف على المكاتب والشركات المرخَّص لها بمزاولة نشاط تقديم خدمات الاستقدام، إضافة إلى معرفة الجنسيات والمهن المتاحة، بعد التسجيل في البوابة واتباع عدة خطوات سهلة للتعاقد، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على حقوق العمالة المنزلية، وحقوق صاحب العمل.

ما هي شروط الاستقدام في السعودية لغير السعودي؟

الجواب: يجب إرفاق المستندات التالية: ( نسخة من الإقامة سارية المفعول، ومن جواز السفر، والمؤهل العلمي مع ترجمته باللغة العربية من مكتب ترجمة معتمد بالمملكة إذا كان بغير اللغة العربية والجهة التي منحت الشهادة). تسديد رسوم إصدار التأشيرة لدى أحد البنوك المعتمدة قبل تقديم الطلب.

ما هي مكاتب الاستخدام؟

‏جواب: هي منشأة تختص بالتوسط بين العمال وأصحاب العمل من أجل تسهيل عملية التشغيل.

ما هو مجال الاستقدام؟

التوسط في الاستقدام هو : خدمة استقدام العمالة الوافدة لمصلحة الأفراد أو الشركات والمؤسسات للعمل في مهن معينة داخل السعودية، وذلك بمقابل مادي.

مكتب استقدام معتمد لدى مساند في المملكة العربية السعودية: 

لمزيد م المعلومات اتصل بنا على الرقم:

0554457660

هل يستطيع المقيم استقدام عاملة منزلية؟

الإجابة: في حال كان هذا المتقدم مقيمًا وليس سعودي، فيحق له أن يطلب هذه التأشيرة مرة واحدة فقط. أما إذا كان مواطنًا سعوديًا ولديه أبناء، فيمكنه أن يقدم طلب الحصول على 5 تأشيرات.

كم العمر المسموح للعمالة المنزلية؟

الإجابة: حيث يجب أن لا يقل عمر مقدم الطلب عن عمر 24 سنة.

ما هي مهن العمالة المنزلية؟

جواب: إن المهن المنزلية المتاحة للاستقدام على النحو التالي: عامل عناية شخصية، حارس منزلي، مدرس خاص، خياط منزلي، مدير منزل، مزارع منزلي، قهوجي منزلي، سفرجي منزلي، مباشر منزلي، اختصاصي نطق وسمع خاص، مساعد شخصي، عامل مساند، سائقة خاصة.

هل يحق للعامل المنزلي امتلاك سيارة؟

الجواب: إن القانون لا يمنع العاملة المنزلية من قيادة المركبة إلا إنه لا يحق لها مزاولة مهنة السائق الخاص وتعمل فقط في المهنة التي استقدمت عليها.

هل العمالة المنزلية تؤثر علي الضمان الاجتماعي؟

حيث أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن عدد العمالة المنزلية الطبية لا يؤثر على استحقاق مستحقات المُستفيد بالضمان الاجتماعي المطور.
هل كفالة عامل تؤثر على الضمان المطور؟
الجواب: نعم حيث أن كفالة العمالة المهنية تسقط الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة.

افضل مكاتب الاستقدام العربية السعودية: 

لمزيد م المعلومات اتصل بنا على الرقم:

0554457660

error: Content is protected !!
اتصل بنا